الأخبار التفاصيل التنفيذية لقرار القائد العام للجيش والقوات المسلحة || بطاقة تهنئة من رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين || بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين ليوم الطالب العربي السوري.. إطلاق العديد من المشاريع الخدمية الطلابية الإلكترونية || الزميلة رئيس الاتحاد تلتقي المتفوقين رياضياً “ذوي الإعاقة” || ضمن جولتها ولقاءاتها مع القيادات الطلابية || وزارة التربية تحدد امتحانات الفصل الاول في السادس من كانون الثاني || اتحاد طلبة ادلب يطلق الدورة الإعلامية الفرعية || تكريم متفوفي معاهد حلب || توقيع مذكرة #تفاهم بين رواد الأعمال الشباب والاتحاد الوطني لطلبة سورية || أقام فرع معاهد اللاذقية احتفالآ بمناسبة أعياد تشرين التحرير و تشرين التصحيح || أقام فرع معاهد اللاذقيةدورة إسعافات أولية للزملاء الطلبة || انطــلاق فعــالـــيّـات معرض “الـــرُوزانَـــــــا” في الشهباء || طموحك تميز || مليون ليرة لطلاب الدكتوراه ونصف مليون للماجستير || تحدد مواعيد جديدة لامتحانات التعليم المفتوح في جامعة البعث || انطلاق المسابقات الثقافية لفرع القنيطرة || التحويل المماثل للجامعات الاخرى || مركز القياس والتقويم يصدر نتائج امتحان طب الأسنان الموحد || إعلان أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية الصناعية المقبولين في الجامعات والمعاهد التقانية || جولة على معرض عينك ع اختصاصك ومراكز تسجيل المفاضلة بجامعة دمشق ||
عــاجــل : تمديد تعليق الدوام في الجامعات السورية

التربية: اعتماد درجات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصفوف الانتقالية بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي العام الذين لا يحملون ثبوتيات

طلبت وزارة التربية من مديرياتها في المحافظات اعتماد درجات الفصل الدراسي الثاني بالنسبة لتلاميذ وطلاب الصفوف الانتقالية من مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي العام الذين لا يحملون أي ثبوتيات ويرغبون التسجيل في مدارس المحافظات.

وبينت الوزارة في قرار لها اليوم أنه حرصا على التقويم الموضوعي لتحصيل الطالب الدراسي فسيتم اعتماد درجات الفصل الثاني كمعيار ينسحب على أعمال السنة الدراسية كلها وتحديد النتيجة بناء على ذلك نجاحا أو رسوبا لتلاميذ وطلاب الصفوف الانتقالية من مرحلتي التعليم الاساسي والثانوي العام والترشح للامتحان النهائي لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوي بناء على ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*




Enter Captcha Here :