الأخبار الزميلة رئيس الاتحاد تلتقي المتفوقين رياضياً “ذوي الإعاقة” || ضمن جولتها ولقاءاتها مع القيادات الطلابية || وزارة التربية تحدد امتحانات الفصل الاول في السادس من كانون الثاني || اتحاد طلبة ادلب يطلق الدورة الإعلامية الفرعية || تكريم متفوفي معاهد حلب || توقيع مذكرة #تفاهم بين رواد الأعمال الشباب والاتحاد الوطني لطلبة سورية || أقام فرع معاهد اللاذقية احتفالآ بمناسبة أعياد تشرين التحرير و تشرين التصحيح || أقام فرع معاهد اللاذقيةدورة إسعافات أولية للزملاء الطلبة || انطــلاق فعــالـــيّـات معرض “الـــرُوزانَـــــــا” في الشهباء || طموحك تميز || مليون ليرة لطلاب الدكتوراه ونصف مليون للماجستير || تحدد مواعيد جديدة لامتحانات التعليم المفتوح في جامعة البعث || انطلاق المسابقات الثقافية لفرع القنيطرة || التحويل المماثل للجامعات الاخرى || مركز القياس والتقويم يصدر نتائج امتحان طب الأسنان الموحد || إعلان أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية الصناعية المقبولين في الجامعات والمعاهد التقانية || جولة على معرض عينك ع اختصاصك ومراكز تسجيل المفاضلة بجامعة دمشق || لقاءات تعريفية بالكليات والاختصاصات الجامعية || تعميم يخص الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية غير السورية || اتحاد طلبة سورية في تونس ||
عــاجــل : دارين سليمان: الطالب هو حجر الزاوية في نجاح عمل الاتحاد

الهند تفتح أبوابها للطلبة السوريين

أبدى القائم بالأعمال في سفارة جمهورية الهند بدمشق السيد /اس. ار. مينا/ استعداد جمهورية الهند لتقديم مختلف أشكال الدعم للقطاع التعليمي في سورية معتبرا أن التعاون القائم حاليا بين الطرفين غير كاف.
وأكد القائم بالأعمال أثناء لقائه مع وزير التعليم العالي الدكتور عامر المارديني أن الهند تفتح أبوابها للطلاب السوريين وترحب بزيادة عدد المنح وتقديم فرص التدريب التقاني لاكتساب المهارات وتسهيل قدوم أساتذة وخبراء هنود إلى سورية لدعم جهودها في مرحلة إعادة البناء وتأهيل الكوادر.
وكان الجانبان السوري والهندي قد عقدوا جلسة مباحثات بحثوا آفاق تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي وآليات تنفيذ البرنامج الثقافي الموقع بين البلدين، وأهمية استمراره والعمل على زيادة عدد المنح وخاصة في مجال الدراسات العليا والاختصاصات العلمية والتطبيقية للمساهمة في بناء القدرات العلمية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*




Enter Captcha Here :