الأخبار الدكتورة شعبان : سورية بصمودها وانتصارها قدمت أنموذجاً للعالم بأن إرادة الشعوب لا تقهر || تأجيل امتحانات التعليم المفتوح || السيدة #أسماء_الأسد تلتقي عدداً من الكوادر التربوية والتعليمية والإدارية،في وضع خطة عمل #مدارس_أبناء_وبنات_الشهداء، || الامتحان الوطني هذه الأيام .. بعد العيد جلستين ، وموعد النظامية بعد آب الجاري || الغد هو اليوم الاخير للحصول على القروض الطلابية || التفاصيل التنفيذية لقرار القائد العام للجيش والقوات المسلحة || بطاقة تهنئة من رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين || بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين ليوم الطالب العربي السوري.. إطلاق العديد من المشاريع الخدمية الطلابية الإلكترونية || الزميلة رئيس الاتحاد تلتقي المتفوقين رياضياً “ذوي الإعاقة” || ضمن جولتها ولقاءاتها مع القيادات الطلابية || وزارة التربية تحدد امتحانات الفصل الاول في السادس من كانون الثاني || اتحاد طلبة ادلب يطلق الدورة الإعلامية الفرعية || تكريم متفوفي معاهد حلب || توقيع مذكرة #تفاهم بين رواد الأعمال الشباب والاتحاد الوطني لطلبة سورية || أقام فرع معاهد اللاذقية احتفالآ بمناسبة أعياد تشرين التحرير و تشرين التصحيح || أقام فرع معاهد اللاذقيةدورة إسعافات أولية للزملاء الطلبة || انطــلاق فعــالـــيّـات معرض “الـــرُوزانَـــــــا” في الشهباء || طموحك تميز || مليون ليرة لطلاب الدكتوراه ونصف مليون للماجستير || تحدد مواعيد جديدة لامتحانات التعليم المفتوح في جامعة البعث ||
عــاجــل : تعطيل الجهات العامة من يوم الخميس ولغاية الأحد

تكريماً لعطائهم .. خمسة طوابع بريدية تذكارية جديدة تحمل صور فنانين وموسيقيين سوريين

أصدرت المؤسسة العامة للبريد خمسة طوابع بريدية تذكارية قيمة كل منها “100” ليرة سورية تضمنت صورا لكل من الفنانين والموسيقيين الراحلين “فهد بلان” و”عدنان أبو الشامات” و”سمير حلمي” و”عبد الفتاح سكر” و”فوءاد غازي”.

12335944_742193239213924_1127517214_n

ووضعت هذه الطوابع بالتداول اعتبارا من اليوم ويمكن للجمهور والهواة الحصول عليها من كل المكاتب البريدية في المحافظات.

يذكر أن الفنانين والموسيقيين الراحلين الذين حملت الطوابع البريدة الجديدة صورهم ساهموا في نشر الموسيقا السورية وقدموا أعمالا غنائية وألحانا لا تزال في ذاكرة الكثيرين تحمل هوية الطرب الأصيل.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*




Enter Captcha Here :