الأخبار

جامعة دمشق تمدد تسجيل حملة الثانوية الشرعية بكلية الشريعة

أعلنت جامعة دمشق تمديد فترة التسجيل المباشر في كلية الشريعة لحملة الثانوية الشرعية للعام 2011 اعتبارا من أمس ولغاية الثامن من أيلول الجاري لإتاحة الفرصة أمام الراغبين من الطلبة الناجحين في الدورة الإضافية للثانوية الشرعية للعام 2011.

وكانت الجامعة حددت في إعلانها الأول للقبول فى كلية الشريعة الطلبة الحاصلين على الشهادة الثانوية الشرعية بنتيجة امتحانات العام الدراسي 2011 بمجموع قدره 295 علامة فما فوق من أصل 420 علامة على أن يقدموا للكلية أثناء التسجيل صورة مصدقة عن وثيقة الشهادة الثانوية الشرعية وصورة عن الهوية الشخصية أو إخراج قيد من أمانة السجل المدني و 12 صورة شخصية إضافة إلى طلب للتسجيل كما أوضحت أنه لا يسمح للطلاب المسجلين في الكلية تسجيلاً مباشراً وفق إعلان الجامعة التقدم إلى المفاضلة العامة وأن طلب التقدم إلى المفاضلة العامة يعد ملغى حكماً.

يذكر أن العدد المطلوب للتسجيل المباشر فى السنة الأولى بالكلية للعام الدراسي القادم 2011-2012 هو 550 طالباً بزيادة 10 بالمئة عن العام الماضي إضافة إلى 550 للتسجيل عن طريق المفاضلة التي أعلنتها وزارة التعليم العالي والتي تجري منذ 22 من الشهر الماضي وتستمر لغاية 12 من أيلول الحالي.

وكانت جامعة دمشق حددت خلال الشهر الماضي فترة التسجيل المباشر في كلية الشريعة للعام الدراسي 2011-2012 استمرت لغاية الثامن والعشرين منه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*