الأخبار

انعقاد المؤتمر السنوي لفرع جامعة تشرين للاتحاد الوطني لطلبة سورية

تحت شعار “عهدٌ نجدده.. علماً وصموداً وانتصاراً”، عقد فرع جامعة تشرين للاتحاد الوطني لطلبة سورية مؤتمره السنوي، افتُتح المؤتمر بعرض فيلم وثائقي عن ما قدّمه فرع اتحاد الطلبة خلال العام الفائت، من ثم فُتح باب المداخلات، وتركزت أهمها: العمل على اعتماد التعليم الإلكتروني كرديف لنظام التعليم المتبع حالياً وتشمل الجانب العملي فيه عن طريق شرح العملي، والعمل على اعتماد آلية الدفع الإلكتروني نظراً لما توفره هذه الآلية من توفير للجهد والوقت.

 

وكذلك العمل على ايجاد صيغة أو مشروع قانون يشمل خريجي الكلية التطبيقية إلى نقابة المهندسين أو احدى النقابات الملائمة للاختصاص، والعمل على افتتاح دراسات عليا في الكلية التطبيقية نظراً لتخرج دفعة كبيرة من الطلاب المتميزين، وتمت الإجابة على الأسئلة والاستفسارات التي طرحت من قبل الزملاء أعضاء المؤتمر.

 

حضر المؤتمر كل من الرفيقة الدكتورة ميرنا دلالة أمين فرع جامعة تشرين للحزب والأستاذ الدكتور بسام حسن رئيس جامعة تشرين والزملاء أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد المشرفون على المؤتمر الزميل عماد العمر رئيس مكتب التعليم العالي المركزي والزميل الدكتور يوسف شاهين رئيس مكتب العمل التطوعي والأنشطة الاجتماعية المركزي والزميل طارق عليا رئيس فرع الاتحاد والسادة نواب رئيس الجامعة والقيادات السياسية والادارية والنقابية في الجامعة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*