الأخبار ضمن جولتها ولقاءاتها مع القيادات الطلابية || وزارة التربية تحدد امتحانات الفصل الاول في السادس من كانون الثاني || اتحاد طلبة ادلب يطلق الدورة الإعلامية الفرعية || تكريم متفوفي معاهد حلب || توقيع مذكرة #تفاهم بين رواد الأعمال الشباب والاتحاد الوطني لطلبة سورية || أقام فرع معاهد اللاذقية احتفالآ بمناسبة أعياد تشرين التحرير و تشرين التصحيح || أقام فرع معاهد اللاذقيةدورة إسعافات أولية للزملاء الطلبة || انطــلاق فعــالـــيّـات معرض “الـــرُوزانَـــــــا” في الشهباء || طموحك تميز || مليون ليرة لطلاب الدكتوراه ونصف مليون للماجستير || تحدد مواعيد جديدة لامتحانات التعليم المفتوح في جامعة البعث || انطلاق المسابقات الثقافية لفرع القنيطرة || التحويل المماثل للجامعات الاخرى || مركز القياس والتقويم يصدر نتائج امتحان طب الأسنان الموحد || إعلان أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية الصناعية المقبولين في الجامعات والمعاهد التقانية || جولة على معرض عينك ع اختصاصك ومراكز تسجيل المفاضلة بجامعة دمشق || لقاءات تعريفية بالكليات والاختصاصات الجامعية || تعميم يخص الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية غير السورية || اتحاد طلبة سورية في تونس || عينك على اختصاصك ||
عــاجــل : الرئيس الأسد والسيدة أسماء يشاركان في تشجير منطقة حرش التفاح

جامعة دمشق : شكراً لملاحظاتكم ونعدكم بحل سريع للمشكلات

مشكورة جامعة دمشق بتفاعلها وردها على كل ملاحظة أو مشكلة نعرضها على صفحات الموقع ، وهذا بلا شك يؤكد إيمانها بالرأي والرأي الآخر ، وباهمية دور الإعلام في كشف الاخطاء والدلالة عليها من اجا غيجاد حلول لها ، وفيما يلي ردها على ما نشرناه بخصوص بعض المشكلات التي تعترض عمل مكتب الشكاوى :

السيد رئيس تحرير موقع الاتحاد الوطني لطلبة سورية المحترم :

  اشارة إلى الشكوى المنشورة على الموقع  بتاريخ 6/6/2012 بعنوان  ” مكتب الشكاوى بجامعة دمشق خارج التغطية ”  نبين لكم فيما يلي الرد التالي :

–         إننا إذ نشكر موقع الاتحاد الوطني لطلبة سورية على الشراكة والمتابعة الدائمة لكل ما يحدث في الجامعات من مبادرات، نأمل أن يكون شريكنا في التحدي لإنجاح هذه التجربة والتي لا زالت في طور البناء حيث يراهن الكثيرون على فشلها.

–         إن النظرة السلبية وعدم تصديق أية مبادرة جديدة شيء نتوقعه ولمسناه عملياً من العديد من الزملاء الطلاب قبل البدء بهذه التجربة، ولا نلومهم عليه كونه أصبح ثقافة نسعى ونعمل لتغييرها، وقد آمنا أن تغيير القناعة بعمل هذا المكتب لن تكون بالإعلان أو الحملات الترويجية بل بالعمل والنتائج الإيجابية، أي أن قرار رئاسة الجامعة أن تبني سمعة هذا المكتب على قصص نجاحه فقط، وملاحظتنا أن عدد الشكاوى بدأ يزداد طرداً مع حل الشكاوي التي تردنا، وقد رأينا أن الشكر الذي ورد لمكتبنا على موقعكم سابقاً ومن إعلامييكم لمتابعة إحدى القضايا قصة نجاح أخرى أثارت اعتزازنا.

–         إن وسائل الوصول للمكتب كما ذكرتم في مقدمة المقال متعددة وأحدها هو الاتصال الهاتفي، فنرجو قبول اعتذارنا في حال عدم الرد على بعض الاتصالات، وهي الأوقات التي نكون فيها في لقاءات مع بعض المشتكين، حيث نفضل عدم إرباك الطالب المشتكي ومقاطعته أو التشويش عليه، وذلك ريثما ينتهي العمل بتجهيز موقع المكتب الرسمي، إذ أن الكادر الموجود يعمل حالياً بشكل مؤقت من مكتب واحد في رئاسة الجامعة، إلا أننا سنأخذ تلك الملاحظة بعين الاعتبار ونعمل على إيجاد حل سريع لها.

يرجى نشر الرد وشكراً

مديرية الإعلام

جامعة دمشق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*




Enter Captcha Here :