الأخبار ضمن جولتها ولقاءاتها مع القيادات الطلابية || وزارة التربية تحدد امتحانات الفصل الاول في السادس من كانون الثاني || اتحاد طلبة ادلب يطلق الدورة الإعلامية الفرعية || تكريم متفوفي معاهد حلب || توقيع مذكرة #تفاهم بين رواد الأعمال الشباب والاتحاد الوطني لطلبة سورية || أقام فرع معاهد اللاذقية احتفالآ بمناسبة أعياد تشرين التحرير و تشرين التصحيح || أقام فرع معاهد اللاذقيةدورة إسعافات أولية للزملاء الطلبة || انطــلاق فعــالـــيّـات معرض “الـــرُوزانَـــــــا” في الشهباء || طموحك تميز || مليون ليرة لطلاب الدكتوراه ونصف مليون للماجستير || تحدد مواعيد جديدة لامتحانات التعليم المفتوح في جامعة البعث || انطلاق المسابقات الثقافية لفرع القنيطرة || التحويل المماثل للجامعات الاخرى || مركز القياس والتقويم يصدر نتائج امتحان طب الأسنان الموحد || إعلان أسماء الطلاب الأوائل في الثانوية الصناعية المقبولين في الجامعات والمعاهد التقانية || جولة على معرض عينك ع اختصاصك ومراكز تسجيل المفاضلة بجامعة دمشق || لقاءات تعريفية بالكليات والاختصاصات الجامعية || تعميم يخص الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية غير السورية || اتحاد طلبة سورية في تونس || عينك على اختصاصك ||
عــاجــل : الرئيس الأسد والسيدة أسماء يشاركان في تشجير منطقة حرش التفاح

الرئيس الأسد يشدد خلال لقائه أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام للحرفيين على الدور الهام الذي يضطلع به الحرفيون في دعم الاقتصاد الوطني

التقى السيد الرئيس بشار الأسد صباح أمس أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العام للحرفيين.

وتناول اللقاء المشاكل والعقبات التي تعترض الحرفيين والصناعات الحرفية.

وشدد الرئيس الأسد على الدور الهام الذي يضطلع به الحرفيون في دعم الاقتصاد الوطني مشيراً إلى أهمية التنسيق بين اتحاد الحرفيين ومؤسسات الدولة لترتيب الأولويات وتقديم الحلول الواقعية المناسبة لمعالجة مشاكل الحرفيين التي قد تعترضهم.

وقدم أعضاء المكتب التنفيذي تصورهم لإعادة هيكلة الاتحاد وتم التأكيد على أهمية مشاركته في قرارات الدولة المتعلقة بالحرفيين .

ودعا الرئيس الأسد أعضاء المكتب التنفيذي إلى الارتقاء بأداء الاتحاد وزيادة تواصلهم مع الحرفيين والاستماع الى همومهم والتركيز على التدريب والتأهيل وطرح الأفكار التي تسهم في الحفاظ على الصناعات الوطنية وتطويرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*




Enter Captcha Here :