الأخبار طلاب كلية العلوم الادارية والمالية في جامعة قرطبة بضيافة سوق دمشق للأوراق المالية || في يومه الثالث “أملنا” مستمر بدوراته التدريبية || بمشاركة الاتحاد الوطني لطلبة سورية.. ملتقى البعث الحواري بجامعة دمشق يؤكد ضرورة تشجيع جميع شرائح المجتمع للمشاركة في الانتخابات واختيار الأكفأ والأجدر لتشكيل مجالس محلية حقيقية وفاعلة || نشاطات متعددة تضمنها مخيم حلب الانتاجي …تعرفوا عليها || المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا يعلن موعد التسجيل على برامج الدكتوراه || “أملنا” …. مخيم انتاجي يفتتحه فرع اتحاد الطلبة في حلب بمشاركة نحو 750 زميل وزميلة || جائزة هذي حكايتي لهذا العام لطلاب الجامعات || جامعة دمشق تحدد مواعيد مقابلة فحص الأهلية لتعيين المعيدين || جامعة حماة: تحديد موعد إجراء اختبار اللغة الأجنبية للقيد بدرجة الدكتوراه || فريقي جامعة حماة للذكور والإناث للعبة كرةاليد يحصدان المركز الأول للذكور والمركز الأول للإناث || تخريج دفعة جديدة طلبة كلية الاقتصاد الرابعة بالسويداء || افتتاح الدور الأول للشطرنج في مكتبة الجامعة بجامعة قرطبة الخاصة || اليوم اختتام فعاليات البطولة الجامعية المركزية لكرة اليد ٢٠٢٢ || برنامج بازار حاضر في ورشة عملية ضمن المعهد التقاني للعلوم المالية والمصرفية  || لقاء في جامعة تشرين حول مسابقة  (هذي حكايتي.. 2022) التي ينظمها الاتحاد الوطني لطلبة سورية ومؤسسة وثيقة وطن بهدف تعزيز الثقافة ونشر الوعي بين الشباب السوري || ورشات عمل حوارية حول البحث العلمي || تأهل فريقي حماه للذكور والإناث لكرة اليد || انعقاد اجتماع اللجنة الفنية للبطولة الرياضية الجامعية المركزية لكرة اليد في جامعة حماة || رئيس الاتحاد الزميلة دارين سليمان تفتتح أعمال المخيّم الطبّي الطلابي التطوّعي || من جلسات أول جار في السلمية بحماه ||

خريجو الجامعات: أغيثونا قبل فوات الآوان !

أيام قليلة وينتهي تقديم طلبات التسجيل لماجسستير الدراسات والبحوث السكانية بجامعة دمشق …هذه صرختنا الأخيرة نرفعها لكم عبر موقع الاتحاد الوطني لطلبة سورية… أملين أن تجد صدى لها في وزارتكم….

يقول الطلبة: نرجو الموافقة على منحنا دورة امتحانيه استثنائية وعاجلة في اللغة الأجنبية الخاصة بقيد القبول في الدراسات العليا (الماجستير)، للاستفادة منها في التسجيل في المعهد العالي للدراسات والبحوث السكانية التابع لجامعة دمشق، الذي ينتهي التسجيل فيه في الثاني من شهر شباط 2012 ، علماً أن جميع طلباتنا التي تقدمنا بها للقبول في الماجستير في المعاهد والجامعات قوبلت بالرفض لعدم استكمال شرط امتحان اللغة الانكليزية.

وقد حددت وزارتكم الكريمة امتحان القبول باللغة الانكليزية لطلبة الدراسات العليا في العاشر من شهر آذار القادم، أي بعد انقضاء شهر أو أكثر من انتهاء تقديم طلباتنا، وبذلك تكون فرص قبولنا بالمعهد قد تلاشت و ينطبق علينا المثل القائل: وكأنك يا أبو زيد ما غزيت..!!

رانية وجيه المشرقي

Ranea-journal@hotmail.com

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*




Enter Captcha Here :