الأخبار تأجيل امتحانات التعليم المفتوح || السيدة #أسماء_الأسد تلتقي عدداً من الكوادر التربوية والتعليمية والإدارية،في وضع خطة عمل #مدارس_أبناء_وبنات_الشهداء، || الامتحان الوطني هذه الأيام .. بعد العيد جلستين ، وموعد النظامية بعد آب الجاري || الغد هو اليوم الاخير للحصول على القروض الطلابية || التفاصيل التنفيذية لقرار القائد العام للجيش والقوات المسلحة || بطاقة تهنئة من رئيس المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين || بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين ليوم الطالب العربي السوري.. إطلاق العديد من المشاريع الخدمية الطلابية الإلكترونية || الزميلة رئيس الاتحاد تلتقي المتفوقين رياضياً “ذوي الإعاقة” || ضمن جولتها ولقاءاتها مع القيادات الطلابية || وزارة التربية تحدد امتحانات الفصل الاول في السادس من كانون الثاني || اتحاد طلبة ادلب يطلق الدورة الإعلامية الفرعية || تكريم متفوفي معاهد حلب || توقيع مذكرة #تفاهم بين رواد الأعمال الشباب والاتحاد الوطني لطلبة سورية || أقام فرع معاهد اللاذقية احتفالآ بمناسبة أعياد تشرين التحرير و تشرين التصحيح || أقام فرع معاهد اللاذقيةدورة إسعافات أولية للزملاء الطلبة || انطــلاق فعــالـــيّـات معرض “الـــرُوزانَـــــــا” في الشهباء || طموحك تميز || مليون ليرة لطلاب الدكتوراه ونصف مليون للماجستير || تحدد مواعيد جديدة لامتحانات التعليم المفتوح في جامعة البعث || انطلاق المسابقات الثقافية لفرع القنيطرة ||
عــاجــل : تسهيل خدمة الدفع الالكتروني لطلاب الجامعات

أعلنت وزارة الثقافة إطلاق مشروع “الحاضنة الموسيقية” بهدف اكتشاف المواهب الفنية.

الحاضنة الموسيقية مشروع استراتيجي موجه للموسيقيين السوريين لتشكيل مجموعات موسيقية صغيرة ودعم فرق أخرى متوقفة عن العمل، تمكيناً لها من التحول إلى فرق موسيقية دائمة ترفد الحركة الموسيقية السورية.

الوزارة بدأت الإعداد للمشروع منذ بضعة أشهر لتهيئة البيئة المناسبة لعمله، وشكلت لجنة تنظيمية خاصة بالمشروع ضمت مجموعة منتقاة من الموسيقيين من ذوي الخبرة والاختصاص.

هدف الحاضنة تأمين البيئة الفنية والدعم اللوجستي المناسب لتشكيل فرق موسيقية بناءً على مشروع محدد، مدة الاحتضان عام على الأكثر، يخصص خلالها للفرقة المحتضنة المكان للتدريب والإشراف الموسيقي والإداري، والدعم الترويجي لتنطلق لاحقاً بعملها الخاص بعد أن تكون صنعت هويتها الفنية الخاصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*




Enter Captcha Here :