"عينك ع اختصاصك" في يومها الثاني بجامعة حماة تستقبل جرحى الوطن

 

تستمر فعاليات مبادرة عينك ع اختصاصك في مبنى كلية الطب البيطري في جامعة حماة والتي تهدف إلى تعريف الزملاء الناجحين في الشهادة الثانوية على جميع الاختصاصات في كليات ومعاهد جامعة حماة.

 

حيث شهد اليوم الثاني من الفعالية زيارة من فريق جريح وطن لمعرض "عينك ع اختصاصك" في حديقة كلية الطب البيطري، تعرفوا من خلال جولتهم على أجنحة المعرض على كليات ومعاهد جامعة حماة وتخصصاتها.

 

كما جرى عقد لقاء حواري مع جرحى الوطن الناجحين في الثانوية، وذلك بحضور الزميل فريد مغمومة رئيس فرع حماة للاتحاد الوطني لطلبة سورية والاستاذ يوسف حلاق مدير شؤون الطلاب في جامعة حماة و الأنسة نور الزعبي مديرة مشروع جريح وطن بحماة ، جرى في اللقاء شرح للمفاضلات الجامعية ولآلية التقدم لها، كما تمت الإجابة عن الاستفسارات والتساؤلات بهذا الخصوص.

 

تستمر فعاليات مبادرة عينك ع اختصاصك حتى يوم الخميس القادم، حيث تجري على هامش المعرض أيضاً لقاءات مع السادة عمداء الكليات، وفق جدول مواعيد، لتعريف الزملاء الناجحين في الشهادة الثانوية على الاختصاصات الموجودة وطبيعة الدراسة فيها.



انطلاق معرض "عينك ع اختصاصك" في فرع القنيطرة لجامعة دمشق الذي يقيمه فرع القنيطرة للاتحاد الوطني لطلبة سورية لتعريف ناجحي الشهادة الثانوية بالاختصاصات الجامعية