أربعة مخيمات طلابية تطوعية طبية بانتظاركم يتجدد اللقاء هذا الصيف..

تحضر المخيمات التطوعية ويحضر معها العمل الإنساني القريب من الناس من أقصى ريف حماه، إلى اللاذقية وطرطوس وحمص بهمة وعزيمة ومشاركة المئات من الطلبة المتطوعين طلاب الدراسات العليا في كليات الطب البشري والصيدلة والتمريض.



القصة تبدأ بمنطقة سهل الغاب قرية "طاحونة الحلاوة" اعتباراً من يوم السبت 24 ولغاية يوم الخميس 29 آب الحالي، لتقديم المعاينة المجانية، والكشف المجاني على الأهالي في المناطق الاكثر حاجة وتقديم الأدوية المجانية من خلال وصفات طبية تكتب من قبل الطبيب الكاشف داخل المخيم.


وسيكون المخيم الثاني في ريف اللاذقية الشمالي بتاريخ 5/9/2024 وينتهي بتاريخ 10/9/2024، أما المخيم الثالث فسينطلق بمحافظة طرطوس ريف بانياس بتاريخ 15/9/2024 وينتهي بتاريخ 21/9/2024، وختاماً سيقام المخيم الرابع في محافظة حمص الريف الغربي بحيث يبدأ بتاريخ 28/9/2024 وينتهي بتاريخ 3/10/2024.


سيتخلل كل مخيم جلسات حوارية مع أهالي المنطقة المستهدفة وكافة الفئات المتواجدة للوقوف على أهم الأمور التي يعانون منها ومدى أهمية تقديم الخدمات كالرعاية الطبية وغيرها بالمجان.كما سيتم منح المتطوعون المشاركون "وثيقة متطوع" تكريساً لثقافة التطوع وتعزيزاً للعمل التطوعي ومكانته التطوعية والانتاجية.نأمل مشاركتكم وتعاونكم جميعاً في نجاح هذه المخيمات لتكون مساهمةً قريبةً تخدم كل من يرتادها باسم كل متطوعٍ في الاتحاد الوطني لطلبة سورية.


بأكثر من 12 عيادة المخيّم الطبّي الصيدلاني الطلابي التطوعي يطلق خدماته في حماه