"عينك ع اختصاصك" في يومها الثاني بجامعة دمشق

تستمر فعاليات مبادرة عينك ع اختصاصك في مبنى المدرجات بكلية الحقوق في جامعة دمشق والتي تهدف إلى تعريف الزملاء الناجحين في الشهادة الثانوية على جميع الاختصاصات في كليات ومعاهد جامعة دمشق.


حيث شهد اليوم الثاني من الفعالية زيارة من فريق جريح الوطن لمعرض "عينك ع اختصاصك" في مبنى المدرجات بكلية الحقوق، تعرفوا من خلال جولتهم على أجنحة المعرض على كليات ومعاهد جامعة دمشق وتخصصاتها، ومن ثم انتقلوا إلى كلية الهندسة المدنية حيث تقدموا لمفاضلة القبول الجامعي هناك.


كما جرى عقد لقاء حواري مع جرحى الوطن الناجحين في الثانوية، وذلك بحضور الأستاذ الدكتور محمد أسامة الجبان رئيس جامعة دمشق والزميل عماد العمر عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني لطلبة سورية والأستاذ الدكتور محمد تركو نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والطلاب والزميل قاسم العلي رئيس فرع جامعة دمشق للاتحاد الوطني لطلبة سورية والأستاذ أسامة محسن مدير العمليات في مشروع جريح الوطن، كما جرى في اللقاء شرح للمفاضلات الجامعية ولآلية التقدم لها، كما تمت الإجابة عن الاستفسارات والتساؤلات بهذا الخصوص.


تستمر فعاليات مبادرة عينك ع اختصاصك حتى يوم الخميس القادم، حيث تجري على هامش المعرض أيضاً لقاءات مع السادة عمداء الكليات، وفق جدول مواعيد، لتعريف الزملاء الناجحين في الشهادة الثانوية على الاختصاصات الموجودة وطبيعة الدراسة فيها.


تعرفوا على فعاليات " عينك ع اختصاصك"  بجامعة طرطوس