جولة تفقدية لسير العملية الإمتحانية في جامعة الفرات

ضمن إطار المتابعة الحثيثة لسير العملية الإمتحانية تفقد الأستاذ الدكتور ديب الابراهيم نائب رئيس جامعة الفرات للشؤون العلمية و البحث العلمي والزميل مجد العبد الحميد رئيس فرع جامعة الفرات للاتحاد الوطني لطلبة سورية طبيعة سير العملية الإمتحانية في كليات جامعة الفرات .

 

حيث اطلعوا على سير العملية الإمتحانية وعلى الأسئلة ومدى تناسبها مع الوقت والمحتوى العلمي الذي تم إعطاؤه خلال الفصل الدراسي الثاني، واستمعوا من الزملاء الطلبة حول العملية الإمتحانية وتمنوا لهم دوام التوفيق والنجاح وتم التوجيه بزيادة عدد المرواح في القاعات الإمتحانية لتأمين الظروف المناسبة لتقديم الامتحانات

 

ومن خلال الجولة تم تفقد عملية استلام وتسليم أمانات زملائنا الطلبة المتقدمين للامتحان النظري للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 و استمعوا من الزملاء المكلفين بهذه العملية حول طريقة الاستلام والتسليم عبر إيصالات تثبت ملكية الأمانة للزملاء الطلبة و إعادتها لهم على أكمل وجه .

 

حيث أثنوا على عمل الهيئات الطلابية والجهود الجبارة التي تُبذل من قبلهم في سبيل نجاح العملية الإمتحانية و عدم وقوع زملائنا الطلبة في الخطأ، إذ يُذكر أن الهيئات الطلابية تستلم و بشكل يومي 8000 موبايل و 6000 حقيبة بالحد الأدنى.

 

وبدورها قيادة فرع جامعة الفرات للاتحاد الوطني لطلبة سورية تتقدم بجزيل الشكر ووافر الامتنان لرئاسة جامعة الفرات و للسادة عمداء كليات جامعة الفرات على جهودهم المبذولة في سبيل انجاح العملية الامتحانية وتوفير الاجواء المناسبة لزملائنا الطلبة .



مركز المعلوماتية في الاتحاد الوطني لطلبة سورية ينظم محاضرة علمية في الهندسة المعلوماتية والاتصالات لطلاب البرمجيات والإلكترونيات والأتمتة